القنيطرة.. الأمن يوقف شخصا بحوزته 600 قرص مخدر 

للعالم24, تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 15 ابريل الجاري، من توقيف شخص يتراوح عمره ما بين 35 و40 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المؤثرات العقلية.

 

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على متن سيارة اجرة كبيرة بمدينة القنيطرة قرب الدائرة الأمنيةالسابعة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهم على مايقارب 600 قرص مخدر، كانت مخبأة بداخل أكياس، علاوة على حجز مبالغ مالية بالعملة الوطنية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

كما وجب  التنويه إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في حفظ الأمن والنظام ومكافحة الجريمة. فقد تمكنوا من جهودهم وتعاونهم مع مختلف الجهات الأمنية والاستخباراتية من الكشف عن هذه القضية وتوقيف المشتبه فيه. ويتمتع رجال الأمن بمهنية وكفاءة عالية في أداء مهامهم وتطبيق القانون بشكل صارم وعادل، وهم يقدمون خدماتهم الأمنية للمجتمع بإخلاص وتفانٍ، ويستحقون الاحترام والتقدير على جهودهم المستمرة في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

 

 

 

جريدة إلكترونية مغربية

 

المصدر:  alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...