دوري أبناء حلالة يحقق نجاحاً كبيراً بالقنيطرة وجهود شباب الإعلام تكسر الروتين وتخلق الفرجة الرياضية

العالم24, نظم شباب قطاع الإعلام بمدينة القنيطرة دوري “أبناء حلالة” لكرة القدم، الذي حقق نجاحاً كبيراً في مجال الرياضة المحلية.

وتم تتويج فريق تجار الخبازات بالمرتبة الأولى بعد فوزه على الوصيف فريق المدينة العليا في المباراة النهائية التي جرت يوم الجمعة 14 أبريل، في ملعب رحاب فوت باب فاس.

وشارك في الدوري 12 فريقاً من مختلف القطاعات بالمدينة، وعُرف الدوري بتنظيمه المحكم والجيد على جميع المستويات. كما استحسن الجمهور الحاضر عروض الفرق المشاركة، وأبدى إعجابه بها.

 

وعلى الرغم من الإمكانيات الذاتية والمتواضعة، نجح شباب قطاع الإعلام بالقنيطرة في كسر الروتين وخلق الفرجة بتنظيمهم للدوري في نسخته الأولى، وهذا يشكل إنجازاً مهماً في المجال الرياضي المحلي.

وبهذا، يعد هذا الدوري خطوة مهمة نحو تحفيز ودعم الرياضة في المدينة، وإلهام الشباب لتنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية والثقافية.

وفي نهاية الدوري، تم توزيع الجوائز والهدايا على الفرق واللاعبين المتوجين في حفل حضره عدد من الشخصيات الرياضية والفنية والإعلامية.

وبهذا تأكدت الأهمية الكبيرة لتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في إثراء الحياة الرياضية والثقافية في المدينة.

 

وبعد نجاح الدوري في نسخته الأولى، يتوقع أن يشهد الموسم القادم إقبالاً أكبر من المشاركين والجمهور، مما يعزز دور هذه المبادرات الرياضية التي تعزز العلاقات الاجتماعية وتساعد على نشر روح المنافسة الشريفة والتعاون بين الأفراد.

ويمكن اعتبار نجاح هذا الدوري إنجازًا لشباب قطاع الإعلام بالقنيطرة، الذين أظهروا قدرة عالية على التنظيم والإدارة الرياضية، وهو أمر يشجع على دعم مثل هذه المبادرات وتشجيع الشباب على تنظيم الفعاليات الرياضية في مجتمعاتهم.

 

وفي النهاية، يجب أن نشكر ونقدر جهود جميع المشاركين في هذا الدوري الرياضي الناجح، من اللاعبين والفرق والحكام والمنظمين، ونتطلع إلى العديد من الأحداث الرياضية المثيرة في المستقبل.

 

 

 

.

جريدة إلكترونية مغربية

 

المصدر:  alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...