إساءة موظف في إسبانيا تهدد سمعة فندق وتؤكد قوة الصوت الإلكتروني للمستهلكين

العالم24, أعرب المغاربة عن غضبهم واحتجاجهم بعد إساءة قام بها موظف في فندق إسباني يخدم اللاعبين المغاربة خلال فترة رمضان.

وقد أظهرت مقاطع فيديو نشرها الموظف صوراً مسيئة وتعليقات بذيئة لاعبي المنتخب المغربي، مما أدى إلى إسقاط تقييم الفندق بشكل كبير على منصة غوغل.

 

وبمجرد أن تم نشر الخبر، تفاعل الناس في المغرب بشكل سريع على وسائل التواصل الاجتماعي وقاموا بتقييم الفندق بشكل سلبي وإسقاط تقييمه إلى نجمة واحدة فقط.

فهذا الحدث يؤكد قوة الصوت الإلكتروني للمستهلكين، ويذكرنا بأهمية السلوك والمعاملة اللائقة مع العملاء.

 

وعلى الرغم من اعتذار الموظف عن إساءته، فإن الأضرار قد وقعت بالفعل على سمعة الفندق، وتبقى الأسئلة حول ما إذا كان سيتم اتخاذ إجراءات صارمة لمنع وقوع حوادث مشابهة في المستقبل.

 

وفي النهاية، يجب على كل مؤسسة تجارية الإدراك بأن السمعة هي كنزها الحقيقي وأن سلوك الموظفين يمثل عموداً رئيسياً في بناء هذه السمعة.

وعلى الجانب الآخر، يعتبر المستهلكون هم العمود الأساسي الذي يمكن أن يصنع أو يكسر سمعة الشركة، لذا، يجب على الجميع أن يحترموا الآخرين ويتعاملوا معهم بأدب واحترام.

 

جريدة إلكترونية مغربية

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...