​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

السيد عبد اللطيف الحموشي يؤشر على تعيينات هامة في إدارة الاستعلامات العامة

العالم24, توصلت جريدة العالم 24، بمعلومات دقيقة من مصادرها الخاصة، تؤكد على أن السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي قام بالتأشير يومه الأربعاء على قرارات التعيين في مناصب المسؤولية بمصلحة الاستعلامات العامة بين كل من مدينتي القنيطرة ومراكش.

وقد شملت التعيينات حسب ذات المصدر ، كل من رئيسي مصلحة الاستعلامات العامة بولاية أمن مدينتي القنيطرة ومراكش على التوالي .

 

هذا، وبحسب ما توصلت به العالم 24, فقد تم تعييز رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمراكش رئيسا جديدا لمنطقة مطار المنارة بنفس المدينة، أما السيد رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالقنيطرة فقد تم تعيينه على رأس نفس المصلحة بالمدينة الحمراء مراكش.

 

في حين تم تعيين نائب رئيس مصلحة الاستعلامات العامة بولاية أمن القنيطرة بشكل رسمي كرئيس للمصلحة ومدبر لشؤونها، على أساس أن تشمل التعيينات مناطق أخرى بالمغرب في الأيام القليلة الآتية.

 

وتسعى الإدارة العامة للأمن الوطني من خلال هاته التعيينات  الجديدة خلق دينامية داخلية فعالة تستهدف الحكامة في مجال  تدبير الموارد البشرية والدفع بالمهنية والكفاء ومؤهلات الخبرة صوب مواقع ومناصب المسؤوليات الأمنية الحساسة والمهمة.

جريدة إلكترونية مغربية

 

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...