الخميسات …..انعقاد اجتماع موسع لتدارس تسوية وضعية الأراضي التابعة لأملاك الدولة

العالم24, في إطار الجهود التي تبدلها مديرية أملاك الدولة، سعيا منها لجرد ممتلكات الدولة من أجل حمايتها والحفاظ عليها من الضياع وكذلك تسوية الوضعية العقارية ودراسة الحلول الممكنة ، انعقد صباح اليوم الخميس 02 فبراير 2023 بمقر عمالة الخميسات اجتماعا موسعا لدراسة موضوع تسوية وضعية الأراضي التابعة لأملاك الدولة.

وقد ترأس السيد منصور قرطاح عامل إقليم الخميسات أشغال هذا اللقاء بحضور السيد الكاتب العام للعمالة والمدير الجهوي والإقليمي لمديرية أملاك الدولة ورؤساء الدوائر والباشويات. ورؤساء الجماعات الترابية بإقليم الخميسات بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية وبعض رؤساء الأقسام بالعمالة .

في كلمته الافتتاحية، رحب السيد عامل إقليم الخميسات بالحضور مذكرا بعد ذلك بالاهداف المبتغاة من هذا الاجتماع داعيا كل الأطراف إلى ضرورة العمل جنبا إلى جنب والتعاون فيما بينهم وتضافر الجهود لرفع التحدي وبلوغ الهدف المنشود لإيجاد حلول ناجعة لكافة الملفات المطروحة. ليقوم بعد ذلك المدير الجهوي والإقليمي لمديرية أملاك الدولة بعرض تقرير مفصل وشامل حول تعبئة أراضي الدولة (الملك الخاص) لفائدة الجماعات الترابية التابعة للاقليم مستعينا ببعض الإحصائيات الدقيقة والتي تخص الملفات المفتوحة على صعيد مندوبية الخميسات .

 

جريدة إلكترونية مغربية

 

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...