​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

فعاليات اليوم الثاني من يوميات المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني في نسخته الثالثة بخنيفرة 

العالم24,      قامت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، السيدة فاطمة الزهراء عمور، اليوم الثلاثاء ، بخنيفرة ، بزيارة إلى الموقع الذي يحتضن المعرض الجهوي الثالث للاقتصاد الاجتماعي والتضامني الذي يأتي في هاته النسخة تحت شعار: «الاقتصاد الاجتماعي والتضامني رافعة لتنمية السياحة الجبلية والمستدامة»، مرفوقة بالسيد عامل الإقليم و ممثلي جهة بني ملال خنيفرة و منتخبي الاقليم ….

قامت السيدة فاطمة الزهراء عمور رفقة السيد محمد فطاح ، عامل اقليم خنيفرة بزيارة المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني, و المقام هذه السنة بمدينة خنيفرة.

وينظم هذا المعرض في دورته الثالثة باقليم خنيفرة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بمشاركة 130 تعاونية وجمعية مغربية و320 عارضا.

وتشكل زيارة السيدة الوزيرة للمعرض تأكيدا على الأهمية التي توليها الوزارة للمعارض الجهوية وعلى تعبئتها المتواصلة من أجل تمكين القطاع من ترسيخ مكانته كرافعة حقيقية للنماء السوسيو – اقتصادي على الصعيد المحلي، خاصة في المناطق القروية والجبلية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة كثمرة للتعاون الوثيق بين جهة بني ملال – خنيفرة والوزارة، كما أنه يندرج في إطار الالتزام الراسخ للوزارة بتعزيز وزن قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وقدرته على خلق فرص شغل دائمة.

في هذا السياق، يشكل هذا المعرض دفعة لمنتجات الجهة وفرصة لتثمين وتسويق منتجاتها المجالية التي تعكس غنى وتنوع أقاليمها.

من جهة أخرى، يتوخى المعرض أن يشكل فضاء للتبادل والحوار بين مختلف الأطراف المعنية بالاقتصاد الاجتماعي في الجهة، حول روافع النمو والوسائل الضرورية لتعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني على صعيد الجهة.

جريدة إلكترونية مغربية

المصدر: alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...