​​​[ after Header ] [ Mobile ]

​​​[ after Header ] [ Mobile ]

القنيطرة.. مقاهي الجشع تنغص الفرحة على عشاق المنتخب الوطني  

العالم24, لا زالت مظاهر الجشع تهيمن على عقول الكثير من أرباب المقاهي والمطاعم، لاسيما  التي تقوم ببث مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم  المقامة في قطر، بالخصوص المباريات التي تلقى إقبالا كبيرا في هاته المنافسة العالمية، ولعل الإقبال الكبير للمواطنات والموطنين وارتدادهم على مقاهي المدينة بغية الاستمتاع بالجو العام الجماعي في إطار التشجيع الجماعي، وخلق نوع من الفرجة الاجتماعية، يصطدم للأسف بخرق واضح للقانون والأعراف الاخلاقية.

إذ تعمد الكثير من المقاهي في المدينة إلى ممارسة سلطة ” السيبة”، بالرفع من أثمنة المنتجات المقدمة، ورفض تقديم بعضها.

حيث استقت جريدة ” العالم24 “مجموعة من آراء المواطنين في الشارع بهذا الخصوص، والكل عبر عن رفضه للتصرفات التي تنم عن جشع وخبث كبير لبعض من يستغلون الفرجة الكروية بهدف سحق المواطنين في جيوبهم.

إذ عمدت بعض المقاهي  إلى الرفع من تسعيرة كوب القهوة من 12درهم إلى 20 درهم، وهناك أخبار تتحدث عن رفع تجاوز 30 درهم إلى 40 درهم للكوب الواحد من القهوة، بل للأسف هناك من يفرض نوعية الخدمات على الزبائن مستغلا شغف الجمهور بمتابعة المنتخب الوطني، فيتم رفض تقديم خدمات أخرى بدعوى عدم ملاءمتها في هاته المناسبة، كالعصائر وغيرها.

هذا وأكد العديد من المواطنين القنيطرين على ضرورة الضرب بيد من حديد لهذا النوع من السلوك اللاوطني الذي يظهر خبث الجشع، واستغلال الزبائن في فترة تحتاج للتضامن والاخلاق، واحترام دفتر التحملات الخاصة بالزبائن، في علاقتهم مع عموم المواطنين والمواطنات.

 

 

 

المصدر : alalam24

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...