شباب الأهلي يتوج بلقب كأس رابطة الدوري الإماراتي

توج نادي شباب الأهلي بلقب كأس رابطة الدوري الإماراتي بعد تغلبه على فريق النصر بركلات الترجيح ( 5 – 4 ) بعد تعادل الفريقين بدون أهداف في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب مدينة الشارقة.

ويعد هذا التتويج الخامس للنادي في تاريخ البطولة ، في حين أخفق النصر في الاحتفاظ بلقب البطولة التي توج بها في العام الماضي.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين ، بعد طرد لاعب النصر غلوبر ليما في الدقيقة 35 ، ومدافع شباب الأهلي محمد مرزوق في الدقيقة 82.

وكان شباب الأهلي خسر أمام النصر بهدفين لواحد في نهائي البطولة العام الماضي. ويلتقي الفريقان مجددا في نهائي مسابقة كأس الامارات في 16 ماي المقبل.

ومن شأن هذا التتويج أن يمنح دفعة معنوية لشباب الأهلي قبل مشاركته في دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا 2021 .

ويلعب شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من الهلال السعودي والاستقلال الطاجيكي و” ايه جي ام كي ” الأوزبكي ، وتقام مباريات المجموعة في العاصمة السعودية الرياض.

ويستهل الفريق الإماراتي مشوار المنافسة يوم الخميس القادم بلقاء فريق الاستقلال الطاجيكي ، في حين يلتقي في ذات اليوم الهلال السعودي مع ” ايه جي ام كي ” الأوزبكي.

شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...